• استمرار التفوق الاكاديمي

    تواصل مدرسة الطيب للغات تحقيق النجاحات الأكاديمية من خلال تفوق طلابها في الامتحانات والمسابقات الدولية، وتحقيق نتائج متميزة في الاختبارات الرسمية. يعكس هذا التفوق الأكاديمي التزام المدرسة بتقديم تعليم عالي الجودة وتحفيز الطلاب على تحقيق أقصى إمكانياتهم.

    المزيد
  • تنظيم فعاليات ثقافية واجتماعية

    تحرص مدرسة الطيب للغات على تعزيز التواصل الاجتماعي والثقافي بين طلابها من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية. وتشمل هذه الفعاليات رحلات ميدانية، وورش عمل، ومعارض فنية، وغيرها من الأنشطة التي تعزز التفاعل البيني وتعزز فهم الطلاب للثقافات المختلفة.

    المزيد
  • افتتاح مركز جديد للتعلم المتقدم

    تم بناء مركز جديد مجهز بأحدث التقنيات والموارد التعليمية لتوفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب الذين يسعون إلى تعزيز مهاراتهم اللغوية بشكل متقدم. يتضمن هذا المركز مكتبة واسعة، ومختبرات حديثة، وقاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات التعليمية.

    المزيد
  • إطلاق برنامج جديد لتعلم اللغات عبر الإنترنت

      تماشيًا مع التطورات التكنولوجية واحتياجات الطلاب المتغيرة، أعلنت مدرسة الطيب للغات عن إطلاق برنامج تعليمي جديد يتيح للطلاب تعلم اللغات عبر الإنترنت. يوفر هذا البرنامج مجموعة متنوعة من الدروس والأنشطة التفاعلية التي تمكن الطلاب من تطوير مهاراتهم اللغوية بمرونة وفعالية.  

    المزيد
تواصل معنا

يمكنك الاتصال بالادارة للتعرف على اى استفسار او ارشادات

2342342342 2342342342